جديد
جارى التحميل...

طرق طبيعية للتخلص من حبوب الوجه البيضاء


يظهر لدي بعض الناس حول منطقة العين ما يسمي ( الدهون البيضاء ) وهي لا تعتبر مثل حبوب الشباب أو البثور السوداء الموجودة في الوجه وليس لها أي آلام  مثل التهاب حبوب الشباب وتظهر أيضا في أي مكان في البشرة ويكون لونها أبيض و صلبة وكثير من الناس لم يجدوا لها علاج فعال يقضي عليها فيصابوا بحالة من اليأس ولكن حان الوقت لمعرفة الطرق العلاجية بالمواد الطبيعية لحل هذه المشكلة .

الطريقة الأولي :

عن طريق الليمون : نقوم بوضع شريحة ليمون علي المنطقة المصابة ثم نقوم بالفرك برفق . حيث يساعد الليمون علي تجفيف هذه الزيوت الزائدة بالوجه وفتح المسام مما يؤدي إلي إذابتها بسهولة .

الطريقة الثانية :


عن طريق الليمون أيضا : حيث نقوم بعصر ليمونة ثم نضع إليها قليل من الملح وبقطنه طبية نقوم بوضعها في هذا الخليط ثم نضعها علي الدهون الزائدة  ونتركها لمدة ثلث ساعة ثم نقوم بشطفها بالماء الدافئ بعد مرور الوقت المحدد .

الطريقة الثالثة :


عن طريق أكياس الشاي : حيث نقوم بتفريغ كيس من الشاي ونقوم بحركة دائرية فرك المنطقة المصابة بهذا الشاي . نقوم بتكرار هذه الطريقة مرتين في الأسبوع حتى تماما ذوبان هذه الدهون .

الطريقة الرابعة :


عن طريق معجون الأسنان ( فلوريد ) : حيث نقوم بوضع القليل من هذا المعجون علي المنطقة المصابة ونتركها لمدة 25 دقيقة . يحتوي معجون الأسنان علي مادة تعمل علي إذابة هذه الدهون وإزالتها من البشرة وسوف تشعر بحرقان عند وضعه عليها ولكن هذا ضروري للتخلص منها . بعد مرور الوقت نقوم بشطف الوجه بالماء البارد .

About Ammar S.r

عمــار المصـــري : مـن . فلسطين . أهتم بكل ما هو جديد في جميع المجالات والمعرفة .

    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك