جديد
جارى التحميل...

آسف؛ لا يوجد حل آخر.. يجب أن تتركها بعد تلك الأشياء!


على الرغم من أن الاهتمام بالحب والمشاعر بالنسبة للرجال ليس له الأولوية في حياتهم إلا أن العشق إذا أصاب قلب الرجل فإنه يتحول إلى مخلوق آخر غريب قد لا يعرفه حتى أقرب الناس إليه. 

وبالطبع الوقوع في الحب شيء جميل، ولكن للأسف لا تفرق نسبة ليست بالقليلة من الرجال الذي يعشقون شريكاتهم بين الحب والكرامة التي تعد كل ما يملك الرجل في هذه الحياة وتأتي قبل كل شيء. 
ففي نهاية الأمر شريكتك ليست ملاكاً فلا تدع الحب يعميك عن عيوبها ومواقفها السلبية تجاهك، وبالطبع هناك ما يمكن احتماله، وهناك ما لا يمكن أن يتحمله أي رجل طبيعي على الإطلاق حتى و لو كان يعشق شريكته.
فحتى إذا كنت تحبها هناك بعض التصرفات التي يجب أن تنهي علاقتك مع شريكتك مهما كنت تعشقها؛ احتراماً لصورتك أمام نفسك وأمام المحيطين بك؛ لذلك يناقش التقرير التالي بعض التصرفات التي من الممكن أن تفعلها المرأة استغلالاً لعشق شريكها الذي عماه الحب، والتي من الممكن أن تجرح صورته وكرامته.
1- أنت لست معطلاً! 
والمقصود هنا أنت لست آلة معطوبة تحتاج إلى تصليح وتغيير، ويجب أن لا تسمح لأحد بأن يعيد تشكيلك أو تسخير شخصيتك بالطريقة التي تناسبه مهما كان عشقك له فيجب أن تعيش حياتك بالطريقة التي تفضلها، وتجعلك تشعر بالراحة. 
فعلى الأقل أن لم تدعِ أنك عكس ما أنت عليه قبل أن تربطك علاقة عاطفية مع شريكتك لذا إذا شعرت بأنها تتدخل في أعماق شخصيتك فليكن الانفصال هو الحل لعلها تستيقظ . 
2- صوتها أعلى من صوتك
لن يكون الأمر مقبولاً أو منطقياً إذا دار بينك وبين زوجتك أو شريكتك نقاش في الطريق العام، وكان صوتها عدائياً وأعلى من صوتك بشكل يجعل المارة ينظرون إليك بسخرية أو بشفقة. 
فالرجل الشرقي الطبيعي من المفترض أن لا يقبل أن يكون صوت زوجته أو شريكته أعلى من صوته سواء في المنزل أو في الشارع أو في أي مكان، فصوت المرأة المرتفع من علامات سوء التربية؛ لذلك يجب أن تضحي بحبك لها؛ من أجل كرامتك خصوصاً إذا كنت قد سبق لك الحديث في هذا الأمر أكثر من مرة. 
3- أنت لست مثلهم! 
بالتأكيد لكل علاقة زوجية أو عاطفية طبيعتها الخاصة وظروفها؛ لذلك لا تسمح لزوجتك أو رفيقتك بالمقارنة بينك و بين أي رجل على وجه الأرض على الإطلاق مثل أن تقول لك: لماذا لا تفعل لي مثلما يفعل زوج صديقتي لها في عيد زواجهما؟
وفي هذه الأمور يجب أن تنسى حبك وعشقك لها، فإذا كانت تحبك مثلما تحبها لم تكن لتقول تلك الجملة أو تعقد تلك المقارنة على الإطلاق، فأنت يجب أن تكون في منزلة خاصة داخل قلبها. 
4- تشعر بالاختناق؟
لا يعني حبك لها أن تظل طوال الـ24 ساعة بجانبها فالله خلق الرجال وجعلهم يميلون دائماً إلى أن يحظوا ببعض الوقت الخاص بهم لاستغلاله في ممارسة رياضة معينة أو للجلوس مع أصدقائهم بعض الساعات، أو حتى لمجرد الاختلاء بأنفسهم قليلاً . 
لذلك لا تجعل حبك وعشقك لها يكونان أسواطاً تضرب قلبك وتشعر بالاختناق وأنت لا تمتلك حياة خاصة؛ حتى لا تمل سريعاً وتكثر الشجارات والمشاكل بينكما. 

About Ammar S.r

عمــار المصـــري : مـن . فلسطين . أهتم بكل ما هو جديد في جميع المجالات والمعرفة .

    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك